آخر الموضوعات;

الاثنين، 23 مايو 2011

دينا : تزوجت رجل اعمال ولن اعتزل الرقص


اعترفت  الراقصة  دينا بصحة ما نشر عن زواجها من رجل أعمال مصري، لكنها رفضت الخوض في أيّة تفاصيل عن حياتها الشخصية سوى قرارها بعودة ابنها “علي” من أمريكا  ليكمل دراسته بمصر بعد الثورة، 
وقالت دينا “خبر زواجي من رجل الأعمال وائل أبو حسين نشر بالفعل، ولكن هذه حياتي الشخصية ولا أحب الخوض فيها، عندما يصبح ممكناً أن أتحدث عن الموضوع سأفعل ذلك على الفور، وأريد أن أوضح أن الحب والزواج مهمان بالنسبة إليّ” .
ونفت دينا تفكيرها في الاعتزال حاليا، قائلة: “الاعتزال قرار صعب جدّاً وهو دائماً في ذهني، ولكني لا أطيل التفكير فيه؛ لأنني عندما أقرر الاعتزال لن أعود عن قراري، لذلك فهو قرار صعب جدّاً ويحتاج إلى تفكير.
 والآن أرى أني ما زلت أصلح للعمل”.
وقالت دينا “أنا مقتنعة بالرقص كفن وليس كتسلية وإثارة، وبالمناسبة أنا لا أرقص لأكل العيش، ولكنني أرقص لأنني أحب هذه المهنة، وأحترم فني جدّاً وسأدافع عنه حتى آخر يوم في عمري، ولكن الصورة التي تقدمها الراقصة للناس هي التي تدفعهم إلى الحكم بأن الرقص فن دون المستوى، لأن الجمهور ليس ساذجاً، فهو يعلم من تقدم فنّاً محترماً ومن تتاجر بجسدها!

هناك 7 تعليقات :

  1. يعنى انتى المحترمه الوحيده فيهم ؟ الاتخجلين من نفسك ؟
    الم تسمعى مقولة تجوع الحره ولاتأكل بسدييها؟؟؟؟؟؟
    وهل ماتقدمونه من عري وسفاله وقذاره تخجل منها حتى الحيوانات وتسمونه فن - وجسدك العاري المقذذ المنشور
    على الشاشات والاوراق - هل هذا فن ؟ انتى وامثالك عار
    على مصر وللاسف تجدون من يشاهدكم من ضعفاء النفوس -والله ان الحيوانات اكرم وارقى عند الله وعند المحترمين من البشر منكم -- وحسبي الله ونعم الوكيل فيكى وفى امثالك

    ردحذف
  2. حبسى الله ونعمه الوكيل

    ردحذف
  3. انت حلا وى ايوه يا دنيا

    ردحذف
  4. 01210726402

    ردحذف
  5. احلى بزاز بتاعه دينا

    ردحذف
  6. مقرفه حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  7. الله يقرفك مالتو البلاد

    ردحذف

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير