آخر الموضوعات;

الجمعة، 1 يونيو، 2012

جمعة عزل الفلول تطالب النائب العام بتحريك الدعاوى القضائية ضد شفيق


يطالب المشاركون في (جمعة العزل السياسى ) بعزل فلول النظام السابق وتطبيق قانون العزل السياسي على الفريق أحمد شفيق الذي يخوض جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة أمام الدكتور محمد مرسي بالإضافة إلى تحريك الدعاوى القضائية ضد شفيق.
ومن أبرز المشاركين في مليونية اليوم حركة 6 أبريل (الجبهة الديمقراطية) وحركة كفاية والائتلاف العام لشباب الثورة والجبهة السلفية والجبهة الحرة للتغيير السلمي وائتلاف ثوار مصر وائتلاف الثائر الحق وحركة عسكر كاذبون وجبهة أنا مصر المستقلة واتحاد شباب الثورة بينما أعلنت جماعة الإخوان المسلمين مشاركتها اليوم بصورة رمزية وبنسبة ضئيلة من شباب الإخوان نظرا لانشغال قيادات الجماعة وحزب الحرية والعدالة بالمؤتمرات الجماهيرية لدعم الدكتور محمد مرسي في جولة الاعادة من انتخابات الرئاسة وكذلك الجماعة الإسلامية.
والمعارضون لمليونية اليوم هم.. حزب النور  والدعوة السلفية بالإضافة إلى 18 ائتلافا وحركة ثورية على الرغم من اتفاق الجميع على أهداف المليونية.

على الصعيد الميداني، لم يشهد الميدان  نصب أي منصات فيما يبدو أنه سيتم نصب منصة وحيدة بجوار مبنى الجامعة الأمريكية لإذاعة فاعليات جمعة اليوم كما شهد الميدان تواجدا مكثفا للباعة الجائلين خاصة بائعي المأكولات والمشروبات والمظلات الشمسية لحماية المتظاهرين من حرارة الطقس.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير