آخر الموضوعات;

الثلاثاء، 7 أغسطس، 2012

صباحى يشارك فى تشييع شهداء رفح

شارك حمدين صباحى فى توديع شهداء مذبحة رفح التى راح ضحيتها 17 ضابطا وجنديا مصريا واصدر  صباحى بيانا هذا نصه

ندين الهجوم على ابنائنا جنود الجيش المصرى بسيناء وندعو الله أن يتقبل شهدائنا فى فسيح جناته ونسأله الشفاء للمصابين .

ونحذر من أن أمن مصر واستقرارها فى خطر ونطالب السلطات المصرية ببذل أقصي الجهد للتوصل للمسئولين عن هذا الهجوم الجبان ومحاسبتهم بالقانون .
ونستنكر قيام طيران العدو الصهيونى باستهداف عناصر يشتبه أنهم من المنفذين داخل الحدود المصرية لما يمثله ذلك من استهانة بسيادة مصر على أراضيها .
إن حماية الامن القومى المصرى يرتبط بوضوح بالسيادة المصرية غير المنقوصة على كامل تراب سيناء وهو ما يتطلبه إعادة النظر فى الإتفاقيات الأمنية .
ونحن إذ نعلن دعمنا الكامل للجيش المصرى فى حماية حدودنا ، نؤكد أن حماية الامن القومى المصرى لا يعتمد فقط على قواتنا المسلحة الباسلة بل يرتبط ايضا بأوضاع اهل سيناء ، فجزء من مهمة حماية سيناء تقع على عاتق أهالى سيناء ، وهو ما يستدعي معالجات جادة لمشاكل أهل سيناء الاقتصادية والاجتماعية والأمنية 
وأتوجه بالدعوة للشعب المصرى والقوى الوطنية بإقامة جنازة شعبية وطنية حاشدة لشهداء الواجب على حدودنا ، وأن تكون تلك الجنازة تأكيدا على أن دماء المصريين غالية سواء كانت نتيجة إرهاب على الحدود او أحداث طائفية .
حفظ الله مصر وشعبها وجندها
حمدين صباحى
٥ اغسطس ٢٠١٢

هناك تعليقان (2) :

  1. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  2. لاخوف عليهم والاهم يحزنون ربنا يصبر اهلهم ويحمى مصر وشبابه وينتقيم من الوراء هذه المذيحه وارجاءمن الرئس تزويد القوة فى سيناء ولا اخذ باالقصاص لهم لانهدول امن فى رقبتك يا سيدى الر ئس لان الرعى مساول على رعاية

    ردحذف

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير