آخر الموضوعات;

الأحد، 9 سبتمبر، 2012

عبير صبرى تكشف اسرار جمالها

كشفت الفنانة المصريةعبير صبريعن أسرار جمالها، وأهم عاداتها التي تحرص عليها. وقالت إنها لا تضع المكياج في المنزل وإنما هو للعمل فقط وذلك لاكتمال الشخصية.
عبير أضافت أنها تحرص على أن تريح بشرتها في المنزل لذلك هي لا تحتاج للماكياج وتابعت: “شعري سيحتاج إلى علاج، لأني أصور في العمل منذ 6 أشهر، وأحس أن شعري أُجهد وأُنهك مشيرة إلى أنها لا تعرضه للسشوار وتحرص على تغذيته بالفيتامينات.
وعن أهم عاداتها قالت عبير صبري إنها تحب التسوق في السفر خاصة من لندن وروما وباريس، كما كشفت أنها تحرص على الذهاب إلى الجيم في الأوقات التي لايكون بها تصوير أما أوقات الفراغ فتفضل فيها الراحة مشيرة إلى أنها تحب تناول الطعام براحتها لأن ذلك هو الأفضل صحيًا، حسب قولها.

بدأت "عبير صبري" التمثيل في فيلم "الناجون من النار" من إخراج " على عبد الخالق" مع " عمرو عبد الجليل " ، و "طارق لطفي" عام 1994، وهو الفيلم الذي التقطها له "عبد الخالق" من التلفزيون حيث كانت تقدم أحد البرامج، وكان التعاون الثاني لها مع المخرج "على عبد الخالق "ايضا في فيلم "عتبة الستات " الذي قام ببطولته "نبيلة عبيد" ،و "فاروق الفيشاوي" ،وعدة افلام اخري مثل "الكافيير"،و"امبرطورية الشر"،و" البطل"،و"لاتقتلوا الحب "،و" جعفر المصري" ، و" فلاح في الكونجرس" عام 2002 وكان هذا اخر افلامه قبل اعتزالها المؤقت ، واتجهت وقتها لتقديم البرامج. ومن جديد عادت خريجة الحقوق بجامعة عين شمس إلى لشاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل " احاسيس "، و" نور عيني "،و " عصافير النيل

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير