آخر الموضوعات;

الجمعة، 19 أكتوبر، 2012

"مصر مش عزبة .. مصر لكل المصريين"

كتب حمدين صباحى اليوم تغريدة يحيى فيها كل شباب مصر وثوارها فى جمعة (مصر مش عزبة .. مصر لكل المصريين) معتبرا أنه يوم جديد فى طريق استكمال الثورة وتأكيد حق التظاهر السلمى وحرية التعبير عن الرأى ، كتب:
"مصر مش عزبة .. مصر لكل المصريين: يوم جديد لاستكمال أهداف الثورة وتأكيد حق التظاهر السلمى والتعبير عن الرأى، تحية لكل شباب مصر وثوارها"

 دخل أغلب المتظاهرين ميدان التحرير بؤرة الانتفاضة التي أسقطت مبارك في مسيرات من مساجد مختلفة بعد صلاة الجمعة.
وفي مسيرة انطلقت من مسجد مصطفى محمود بالجيزة التي تجاور القاهرة إلى التحرير هتف مئات المتظاهرين "واحد اتنين أهداف الثورة فين".
ويشير الهتاف إلى مطالب الانتفاضة التي تركزت على توفير السلع الضرورية بأسعار في متناول الفقراء وضمان الحريات العامة والعدالة في توزيع دخل البلاد على المواطنين.
ورفع المشاركون لافتات قالت إحداها "حد أدنى للأجور للي ساكنين في القبور".
وفي مسيرة انطلقت إلى التحرير من مسجد السيدة زينب بجنوب العاصمة رفع مئات المتظاهرين لافتات قالت إحداها "سامع أم شهيد بتنادي هاتوا حقي وحق اولادي".
وفي شارع قصر العيني المؤدي إلى التحرير رفعت امرأة من شرفة صورة لمن قالت إنه شهيد في الانتفاضة وهتف المتظاهرون "يا نجيب حقهم يا نموت زيهم".
وقال المخرج السينمائي خالد يوسف الذي شارك في المسيرة التي انطلقت من مسجد مصطفى محمود "أشارك للمطالبة بالقصاص من قتلة الشهداء."

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير