آخر الموضوعات;

الاثنين، 12 نوفمبر، 2012

المقاومة الفلسطينية ترد على الارهاب الاسرائيلى

اعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام بالاشتراك مع عدد من الفصائل الفلسطينية المقاومة قصفها المواقع العسكرية الصهيونية حول القطاع برشقات من الصواريخ .
وقال البيان المشترك أن مجاهدي كتائب القسام وكتائب المجاهدين والوية الناصر وكتائب الناصر وكتائب الانصار وحماة الأقصى تمكنوا بعون الله وتوفيقه وقوته مسئوليتها عن قصف مواقع العدو الصهيوني المحاذية لقطاع غزة برشقات من القذائف الصاروخية، وذلك صباح اليوم الأحد 26 ذو الحجة 1433هـ الموافق 11/11/2012م .
وأضاف البيان المشترك أنه وفي كل يوم تسطر المقاومة الفلسطينية المتوحدة في خندق الجهاد ضد العدو المغتصب ملحمة جديدة من الصمود والمواجهة والدفاع عن شعبها وأرضها، فهي الحصن المتين الذي تتحطم أمامه كل أطماع وأوهام المحتل الجبان .
وأكد البيان  إن هذا القصف يأتي رداً على المجزرة البشعة والجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الصهيوني مساء  السبت شرق حي الشجاعية، والتي استهدفت المدنيين الآمنين في بيوتهم، ورداً على العدوان المتواصل ضد أهلنا وشعبنا.
وحذرت الفصائل العدو من التمادي في عدوانه، ونؤكد بأن المقاومة على أهبة الاستعداد، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تصعيد أو عدوان صهيوني، وعلى العدو أن يعي رسالة المقاومة جيداً.
وقال البيان :" إن فصائل المقاومة تقف اليوم موحّدة في وجه هذا العدوان الغاشم، وستبقى تدافع عن شعبها وتقوم بواجبها المقدّس في مقاومة المحتل المجرم".
واعترف العدو الصهيوني صباح اليوم الأحد (11/11) بإصابة أربعة مغتصبين صهاينة بجروح، بينهم خطيرة، بعد سقوط عدد من الصواريخ على بلدة سديروت الواقعة شمال قطاع غزة .
وقالت صحيفة "يديعوت احرنوت " أنه وبعد ليلة وصفها بالهادئة، استأنفت المقاومة القصف الصاروخي صباح اليوم، فضربت الصواريخ مغتصبة سديروت، واشكول، هانيغيف الشعار والمجالس هوف بعسقلان المحتلة، أسفرت عن إصابة 4 مغتصبين .
وأضافت أن مغتصبين أصيبا بجروح في مغتصبة "هانيغيف الشعار"، واثنين آخرين بجراح بشظايا في سديروت وفي كلية سابير في مكان قريب، مضيفة أنه وجراء القصف لحقت بعدد من المنازل وأضرار بمركبة صهيونية 
وأشارت ان تواصل سقوط الصواريخ ظهر اليوم اسفر عن إصابة مصنع باضرار في مغتصبة سديروت، بالاضافة الى تضرر عدد من المنازل بالنقب الغرب المحتل .
وأوضحت انه وجراء القصف الكثيف على المواقع المحيطة بالقطاع أثناء الليل، تسبب انقطاع التيار الكهربائي في بعض المواقع .
وذكرت الصحيفة أن أكثر من 40 صواريخ قسام، وعدد من قذائف الهاون وصواريخ الغراد سقطت على المواقع الصهيونية طوال مساء السبت أسفرت عن أضرار وإصابة صهيونية بجراح شمال مدينة اسدود المحتلة .
جدير بالذكر أن المقاومة تمكنت مساء  السبت من تدمير جيب صهيوني شرق الشجاعية واعترف العدو بإصابة 4 من جنوده بينهم حالتين خطيرة 

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير