آخر الموضوعات;

الجمعة، 7 ديسمبر، 2012

مرسى آخر من يعلم !!!!


اخترق عشرات المتظاهرين الحواجز والأسلاك الشائكة التي وضعتها قوات الحرس الجمهوري بشارع الميرغني ووصلوا إلى محيط قصر الاتحادية الرئاسي.
وتزايدت أعداد المتظاهرين أمام القصر بعد وصول عشرات الاف من المتظاهرين في مسيرات خرجت من مساجد الفتح ومصطفى محمود والنور ومسيرات من دوران شبرا.
ولم يتم حتى الان الاعلان عن أي اصابات بين صفوف المتظاهرين الذين يرددون هتافات تطالب بإسقاط النظام.
علقت شبكة "إيه بي سي نيوز" الاخبارية الأمريكية الجمعة على الخطاب الذي ألقاه الرئيس محمد مرسي الليلة الماضية, قائلة إن الرئيس المصري لم يقدم في خطابه أي حلول للأزمة السياسية التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن.
وأبرزت الشبكة الأمريكية رفض مرسي لإلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره في الثاني والعشرين من الشهر الماضي, والذي تسبب في "أكبر أزمة سياسية" للبلاد منذ إسقاط نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك (على حد وصفها).
أعرب الرئيس الأمريكي باراك أوباما الخميس عن "قلقه العميق" بعد المظاهرات التي أوقعت سبعة قتلى في مصر خلال الساعات الماضية وذلك خلال اتصال هاتفي مع الرئيس محمد مرسي، حسب ما أعلن البيت الأبيض في بيان.
وقال الرئيس الأمريكي لمرسي أيضا انه "من الضروري ان تضع جميع القيادات المصرية ومن كل الاتجاهات خلافاتها جانبا والتفاهم معا على الوسائل الكفيلة بتقدم مصر".
اول رئيس يبل صباعه و هو بيقرا من الاى باد


إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير