آخر الموضوعات;

الجمعة، 26 أبريل، 2013

مظاهرات بالشباشب ضد الوزير المتحرش

ردا على وزير الإعلام، صلاح عبد المقصود، وتعمده الاستهزاء وتوجيه الإهانة للإعلاميين، والتي كان آخرها ما قاله لمراسلة قناة النهار" تعالي وأنا أقولك أين المحتوى"، نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لعضوات بحركة بهية يا مصر، تحمل "شباشب" وتدعو لوقفة أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون، الأحد المقبل، اعتراضا على تصرفات عبد المقصود.
وقالت إيمان إبراهيم، عضو الحركة، "إحنا المرة اللي فاتت قلنا يمكن إحنا اللي سيئين النية وإنه ما كنش يقصد معنى سيء، لكن المرة دي باين أوي إن هو فهلا يقصد كل كلمة قالها، وعشان كده أي حد حيحاول يدافع عن الإخوان باسم الدين، هو إنسان فاسد يتاجر بالإسلام".
وكتب طارق أبو العلا، ناشط سياسي، تعليقا على دعوات التظاهر بالشبشب أمام ماسبيرو "إن وزير الإعلام يحتمي بنظامه الفاسد القائم على هدم مقومات الدولة واغتيال رموز المعارضة الحقيقية"، موجها حديثه إلى جماعة الإخوان قائلا "انسوا أخونة الشعب يا تتمصروا يا إما تنتظروا أن يرميكم الشعب في مزبلة التاريخ".


تظهر في إحدى الصور الناشطة علياء جابر محمد، عضو حركة بهية يا مصر، يكسو ملامحها الغضب، وتحمل في يدها اليسرى "شبشب" وفي يدها اليمنى لافتة مكتوب عليها" أيها الوزير المتحرش.. ها..!! تحب نجيلك فين؟!".
ودعت حركة بهية يا مصر، على صفحتها على موقع "فيس بوك" كافة النشطاء والمواطنين إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد المقبل، بالشباشب أمام ماسبيرو، قائلة "اللي يجي الوقفة يجيب معاه شبشب، للرد على الوزير المتحرش، وستات مصر وبهيتها حضروا الشباشب لوزير الإعلام، وهو ما رد عليه البعض" ونجيب قباقيب كمان".
وكتب النشطاء أسفل الصورة عبارة "رسالة يجب أن تصل إلى وزير الإعلام"، مطالبين كل من يشاهد هذه الصورة بنشرها ودعوة أصدقائه للمشاركة في هذه الوقفة.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير