آخر الموضوعات;

الاثنين، 13 مايو 2013

ملياردير انجليزى يخسر رهان فيعمل مضيفة جوية !!

عمل مؤسس شركة طيران فيرجن، الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون، مضيفة على متن طائرة منافسه بعد خسارته رهانا. حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس" .
وقام الملياردير بأداء واجبات المضيفات على رحلة شركة طيران أسيا، التي يملكها رجل الأعمال الماليزي توني فرنانديز. وخلال الرحلة التي استمرت ست ساعات من استراليا الى ماليزيا، قدم برانسون المشروبات والمواد الغذائية، وكذلك قام بإعلام الركاب عن الاقلاع والهبوط وارتفاع الطيران. ولهذا الغرض، أرتدى الملياردير تنورة وبلوزة نسائية، وحلق شعر ساقيه ووضع أحمر الشفاه .
وكان فرنانديز، الذي خسر برانسون الرهان أمامه، موجودا على متن الطائرة مع الركاب. وقيم عمل برانسون كمضيفة، بأنه "غير جيد تماما"، ومن ثم طرده من العمل بعد أن أوقع عمدا صينية المشروبات عليه، ساكبا عليه عصير البرتقال. وبسبب هذا، اضطر صاحب شركة طيران آسيا لخلع السروال لتجفيفه. وبعد الهبوط أخذ فرنانديز وبرانسون صورة مشتركة .
وسيتم نقل بعض الاموال الواردة من بيع تذاكر الرحلة إلى الصندوق الاسترالي لاحتياجات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة. كما ذكرت شركة آسيا للطيران، أن تكلفة كل تذكرة بلغت حوالي 400 دولار، منها 100 دولار سوف تذهب إلى الجمعيات الخيرية .
وخسر برانسون الرهان في العام 2010. بعد أن تجادل رجلي الأعمال، حول أي فريق "فورمولا 1" سوف يقدم أداء أفضل في ذلك الموسم. وحصل فريق فيرجن المملوك للملياردير البريطاني على المركز 12، بعد فريق لوتس، المملوك لفرنانديز. وكان من المفترض أن يعمل برانسون مضيفة في العام 2011، ولكن الإصابة التي تلقاها أثناء التزلج منعته من ذلك .

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير