آخر الموضوعات;

الخميس، 5 سبتمبر 2013

بالصور تفاصيل محاولة اغتيال وزير الداخلية


كشف مصدر امنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية أن إجمالى عدد المصابين جراء الحادث الاهاربى الذى تعرض له وزير الداخلية صباح اليوم بلغ 19 مصابا حتى الان من بينهم سيدة انجليزية .
شملوا اربعة ضباط احدهم فى حالة خطيرة وستة امناء شرطة بالاضافة الى تسعة مدنيين من بينهم سيدة انجليزية.
قال وزير الداخلية المصري اللواء محمد ابراهيم في تصريحات للتليفزيون المصري في أول ظهور له عقب نجاته من محاولة اغتيال قرب منزله بمدينة نصر بعد ظهر الخميس انها "محاولة خسيسة".
وأضاف الوزير ان الانفجار ناتج عن "عبوة تم تفجيرها عن بعد" استهدفت سيارته موضحا ان الهجوم ادى الىاصابة ضابط وحالته خطيرة والكثير من الاصابات بين الحرس، بالاضافة الى "تدمير 4 سيارات حراسة" وعدد من المحلات التجارية.
وأضاف الوزير عقب وصوله وزارة الداخلية منذ قليل إن الهجوم أدى إلى بتر قدم طفل صغير وبتر في قدم أحد أمناء الشرطة.
اعلنت وزارة الداخلية في بيان أمني انه في صباح اليوم 5 الجارى وحوالى الساعة 10.30 إنفجرت عبوة ناسفة حال مرور موكب ركاب وزير الداخلية محمد إبراهيم بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر.
وأكد مصدر امنى بالوزارة ان العبوة الناسفة التى انفجرت اثناء مرور موكب وزير الداخلية كانت مزروعة على جانب شارع مصطفى النحاس وتم تفجيرها من خلال التحكم عن بعد " ريموت كنترول " .
وأوضحت الوزارة في البيان أن الانفجار أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بطاقم الحراسة وبعض المواطنين الذين تصادف تواجدهم بمكان الحادث.
وذكر المصدر الامنى ان الحادث اسفر عن اصابة ضابط وثلاثة امناء شرطة من طاقم الحراسة من بينهم امين شرطة بترت ساقه اليمنى ...مشيرا الى ان الاربعة كانوا يستقلون سيارة الحراسة التى تتقدم ركاب وزير الداخلية ..مؤكدا سلامة وزير الداخلية وباقى افراد طاقم الحراسة.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير