U3F1ZWV6ZTE3MTY2ODM2NjAxNzAwX0ZyZWUxMDgzMDMyNDk1OTM1MQ==

عشيقة رئيس فرنسا ممثلة مغمورة

قررت الحكومة الفرنسية حرمان الممثلة جولي جاييه، التي زعمت إحدى المجلات الفرنسية وجود علاقة تجمعها مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، من المشاركة في لجنة تحكيم ثقافية.
وظهر اسم الممثلة الفرنسية جولي جاييه على قائمة الاسماء المرشحة لنيل جائزة "سيزار" لأحسن دور ثانوي عن دورها في فيلم "كي دورسي" للمخرج بيرترون تافيرنيي، حسب ما أعلنته الجمعة أكاديمية جوائز سيزار.
وأدت الممثلة الفرنسية المغمورة ، التي شاعت علاقتها العاطفية أخيرا بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، دور مستشارة وزير الخارجية في الفيلم.
وغير معروف إن كان الرئيس الفرنسي هولاند قد استمر في علاقته مع غايي بعد أن كشفت مجلة "كلوزر" علاقته السرية معها، وانفصاله عن صديقته السابقة فاليري ترير فايلر. 
يذكر أن جائزة "سيزار" للسينما هي الجائزة الوطنية الفرنسية التي تمنح منذ 1976 لأفضل الأفلام السينمائية المنتجة خلال العام من قبل أكاديمية فنون وتقنيات السينما. وغالبا ما توصف هذه الجائزة على أنها المقابل الفرنسي لجائزة الأوسكار. 
وأخذت الجائزة اسمها من اسم نحاتها سيزار بالداكيني، ومن المنتظر أن يقام الحفل في شهر فبراير/ شباط، بمسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية باريس.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة