آخر الموضوعات;

الخميس، 13 مارس، 2014

اسرار طلاق الوليد بن طلال واميرة الطويل

بعد زواج لم يدم أكثر من خمس سنوات، انفصل الأمير الوليد بن طلال (57سنة) عن زوجته الأميرة أميرة الطويل (30سنة ) وجاء الانفصال بطريقة ودية منذ نوفمبر الماضي وذلك حسب ما أشارت بعض الصحف الأمريكية.
والأميرة أميرة الطويل هي الزوجة الرابعة للأمير الوليد بن طلال وتصغرة بـ 27 عاماً، اشتهرت بأناقتها عالمياً كما إنها تتصدر قائمة النساء السعوديات الأكثر شعبية على تويتر، الوليد بن طلال تزوجها بشرط وحيد وهو ان استئصال رحمها حتى لا يكون هناك اي شك في ان تلد في يوم من الايام وذلك لان الوليد اكتفى باولاده ولا يريد اي طفل اخر. اميرة وافقت على شرطه وبذلك تم الزواج بينهما
وتدير الطويل شركة مواهب شاب وهي مؤسسة لمركز تسامي للشباب مع نايف الراجحي.
وسبق ان هاجم الأمير السعودي خالد بن طلال شقيقه الملياردير الأمير الوليد بن طلال بشدة بسبب ظهور زوجته في وسائل الإعلام، وحذّره أن الرد “سيكون قاسياً”، مشيراً إلى أن “أعراضَنا ومحارمنا خطٌ أحمر”.
ونُقل عن الأمير خالد الشقيق الأكبر للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، قوله إن “ما يقوم به الوليد (السماح لزوجته بالظهور على وسائل الإعلام) إنما هو عن عمد وإصرار. من دون مبالاة بالأذى البليغ الذي يلحق بمشاعر أسرته”، مضيفاً أن “عرض الإنسان غالٍ وعزيز”.
وعبّر الأمير خالد عن “ألمه من تصرفات شقيقه (الوليد) لإظهاره لمحارمنا (زوجته الأمير أميرة الطويل) في وسائل الإعلام”، ووصف الأمر بأنه “استعراض لا يُفهم منه إلا استرخاص العرض – باسم التحرر والتمدن – وعدم وضع اعتبار لأسرته ولديننا”.
وحذّر الأمير خالد شقيقه الوليد قائلاً إن “أعراضنا ومحارمنا خطٌ أحمر، فإن هان عليك فعلينا لن يهون، وإن استرخصته فهو عندنا أغلى من الدر المكنون”.
وقال “إن لم تعد لرشدك (يا وليد بن طلال) وتكفّ عن غيك تماماً ليكونن الرد أقسى من المرات السابقة وأعني ذلك ما كان بخصوص ظهور محارمنا في كتابك وكذلك على قناة (ال بي سي) والذي أوقفناهما بالقوة وسيكون ردي مباشراً دونما سابق إنذار”.
يذكر أن تصنيف مجلة (فوربس) لأثرياء العالم، وضع الأمير السعودي الوليد بن طلال في المرتبة الـ 26 بثروة تقدر بـ19.6 مليار دولار أمريكي، والمرتبة الأولى في الشرق الأوسط.
وأشارت فوربس إلى أن قيمة أصول الملياردير السعودي التي تشمل أكبر شركة للهاتف المحمول في الأمريكتين، ارتفعت بقدار 20 مليار دولار، وفقاً لمجلة فوربس.

هناك 4 تعليقات :

  1. ام العبادله14 مارس، 2014 10:17 م

    خلي الملايين تنفعك الان..رخصتي نفسك كثير..الناس كانوا ينظرون لك بعين الغيرة والحسد والاعجاب احيانا..وانا كنت انظر لك بعين الشفقه لانك مجرد جاريه يستعرض بها امام العالم ..والان رماك مثل اي حذاء قديم..وراح تعيشين لوحدك طول العمر من غير ماتحسين بطعم الامومه اللي يسوى مليارات الدنيا كلها

    ردحذف
    الردود
    1. كلام مؤثر ومهم يجب اخذه فى الاعتبار ويكون درسا لكل فتاة تبحث عن زوج ثرى

      حذف
  2. كفاها اللي هي فيه ما تتركوا الخلبق للخالق لا احد يامن من مكر الله ان الاعمال بالخواتيم

    ردحذف
  3. كفاها اللي هي فيه ما تتركوا الخلبق للخالق لا احد يامن من مكر الله ان الاعمال بالخواتيم

    ردحذف

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير