آخر الموضوعات;

الاثنين، 7 يوليو، 2014

سارة سلامة ..التعرى اقصر طريق للنجومية

صعد نجم الفنانة الشابة سارة سلامة، ابنة الفنان أحمد سلامة، خلال الفترة الأخيرة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية بعد أن اشتهرت كموديل اعلانات واشتهرت بجمالها وشقاوتها فى إعلان إحدى شركات الإتصالات.
تعرضت الفنانة الشابة سارة سلامة لهجوم شرس بعد ظهورها بالهوت شورت في الحلقات الأولى من مسلسل "ابن الحلال" الذي يلعب بطولته محمد رمضان ووفاء عامر وهاله فاخر، بما لا يتناسب وأخلاقيات الشهر الفضيل، من جانبها دافعت عنها الفنانة ووفاء عامر التي تلعب شخصية أمها في المسلسل قائلة أن مشهد سارة كان أثناء استحمامها بحمام السباحة فى الفيلا التي تعيش فيها، ومن الطبيعي أن ترتدي ملابس تتناسب مع ذلك الجو وأعتقد أن الشورت الذي ارتدته سارة لم يكن مثيراً لهذه الدرجة وهذا الهجوم غير المبرر، وفاء راضية تماماً عن ردود الأفعال التي تلقتها حول المسلسل وكذلك نسب مشاهدته العالية جداً.
ولدت الفنانة الشابة سارة سلامة في القاهرة عام 1992. 
بعد الثانوية العامة، إختارت أن تنتسب إلى كلية الإعلام. أثناء الدراسة، ظهرت في أكثر من إعلان لشركات إتصالات مصرية فذاع صيتها.
أول أعمالها الفنية كان في مسلسل "الهروب" مع الفنان كريم عبد العزيز ومن إخراج محمد علي عام2012 ولكنها أدت الدور بطريقة لفتت الأنظار إلى موهبتها التمثيلية.
عام 2013 كان عام مزدهر في مسيرتها الفنية فقد شاركت في مسلسل "موجة حارة" من إخراج محمد ياسين، مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثالث من إخراج هشام فتحي، مسلسل "اسم مؤقت" من إخراج أحمد نادر جلال ومسلسل "ربيع الغضب" من إخراج محمد فاضل.
وفي نفس العام شاركت في فيلم "حصلنا الرعب" مع مجموعة من الفنانين الشباب ومن إخراج طارق عبد المعطي وفيلم "سعيد كلاكيت" مع علا غانم وعمرو عبد الجليل ومن إخراج بيتر ميمي واللذان تأجل عرضهما إلى بداية عام 2014.
تقوم حالياً بتحضير دورها في مسلسل "ياسين" مع الفنان تامر حسني وإخراج إسلام خيري والمتوقع عرضه في موسم رمضان 2014.
والفنان احمد علي حسن سلامة ولد فى 10 مايو 1960 بالقاهرة حصل على بكالوريوس فنون مسرحية، بدأ حياته الفنية وهو صغير في بداية السبعينيات ثم ظهر بدور مهم في عام 1977 في السينما في فيلم إسكندرية... ليه؟ والإذاعة، وعمل في العديد من المسلسلات التليفزيونية لن أعيش في جلباب أبي، وفى السينما تنوعت أدواره من الولد الشقي العربيد إلى الأستاذ الجامعي من أصدقائه المقربين الفنانين الراحل عبد الله محمود ووائل نور.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير