آخر الموضوعات;

الخميس، 21 أغسطس، 2014

جميلات وليد جنبلاط لمحاربة داعش والارهاب !!

استقبل النائب في البرلمان اللبناني وليد جنبلاط، ، المشاركات في مسابقة ملكة جمال العالم لعارضات الأزياء في قصره في المختارة.

ومن خلال صفحته الخاصة على Facebook، نشر المصوّر والرسام الكاريكاتوري ستافرو جبرا مجموعة صورٍ من اللقاء الذي جاء ضمن الجولة السياحية التي تقوم بها العارضات في لبنان.
وكانت لافتة التعليقات التي حصدتها الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيما وأن العارضات كنَّ يرتدين الشورت القصير، فنشر أحد الناشطين صورة من اللقاء وعلَّق: “جنبلاط يحارب داعش”. فيما حظيت الصورة التي تُظهر إحدى العارضات وهي منحنية لتلاعب كلب زعيم الحزب التقدّمي الإشتراكي بالكثير من التعليقات، وأبرزها أن “وليد جنبلاط يُبصبص على العارضة”.
يُذكر أخيراً أن الأوكرانية “أولغا كليمنكو” تُوِّجتْ بلقب “Miss Bikini” في مدينة جبيل ، وذلك قبل حفل الإنتخاب الذي سينظم في 23 أغسطس الحالي في كازينو لبنان.
في خضم الهموم السياسية وأخطار "داعش" وتطرفها، كان لدى الزعيم المميّز وليد جنبلاط متسعٌ من الوقت، وهو المعروف بحسن ضيافته، لتلبية طلب منظمي مسابقة "Top Model 2014" لاستقبال جميلات المسابقة في المختارة.
فمن قال ان هذا الاستقبال ليس رسالة قوية الى "ابو بكر البغدادي" بأن تطرفه لن يقوى على إنهاء تعدد الثقافات في المنطقة؟!
الجميلات اللواتي يتنافسن على اللقب، ارتشفن القهوة العربية في القصر وتبادلن أطراف الحديث مع الزعيم، وأبدين اعجابهن بكلبه الذي لم يغادر قاعة الضيافة.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير