آخر الموضوعات;

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

الافراج عن اصالة بعد القبض عليها فى مطار بيروت

يعترف المخرج طارق العريان زوج الفنانة اصالة ان الامن اللبنانى قبض على زوجته ظهر اليوم الأربعاء لدى وصولها إلى المطار قادمة من القاهرة استنادا إلى مذكرة توقيف بحقها صادرة عن جهاز الشرطة الدولية (انتربول).
وأضاف «العريان» في تصريحات صحفية: إننا حاليًا في إحد الفنادق اللبنانية، وأجلس مع السفير، وذلك لحل المشكلة نهائيا. ومن جانبها قالت الفنانة أصاله علي حسابها الشخصي علي تويتر: «أنا بخير وكرامتي بخير، ولبنان حبيبى دائمًا».
كانت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أفادت أن الأمن العام اللبناني حوّل الفنانة السورية أصالة نصري إلى النيابة العامة التمييزية.
السلطات اللبنانية سحبت جواز سفر المطربة السورية والوثائق والمستندات الثبوتية الموجودة بحوزتها بعد مراجعة القضاء المختص وبناء على اشارة من النيابة العامة اللبنانية.
وافرجت السلطات لاحقا عن أصالة وطلبت منها مراجعة النيابة العامة التمييزية يوم الاثنين المقبل.
وذكرت جريدة «الحياة» السعودية أن الأمن العام اللبناني سحب جواز سفر الفنانة السورية في مطار رفيق الحريري الدولي، بعد تحويلها إلى النيابة العامة التمييزية بسبب وجود بلاغ جلب بحقها صادر عن «الإنتربول»، مؤكدة أن «أصالة نصري حالياً تحت الإقامة الجبرية في لبنان».
وأوضحت الصحيفة أنه كان من المتوقع أن تحيي أصالة الحفل الثالث من برنامج «ستار أكاديمي»، الخميس.
يشار إلى أن الفنانة السورية واجهت حملة من الانتقادات الشعبية بسبب مناصرتها للعصابات السورية المسلحة الممولة من السعودية وقطر.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير