آخر الموضوعات;

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

اخلاء سبيل اللاعب أحمد حسن دروجبا وزوجته

أمرت نيابة العمرانية،بإخلاء سبيل ﻻعب الأهلي، وغزل المحلة السابق، أحمد حسن، الشهير بـ''دروجبا'' وزوجته، و4 آخرين، بضمان محال إقامتهم، ماعدا سيدة سيتم إخلاء سبيلها من سرايا النيابة، نظر لكبر سنها.
كانت مشادة قد وقعت بين ''دروجبا'' وزوجته، بعد علمها أنه متزوج عرفيا من فتاة بالعمرانية، وتبادل خلالها الطرفين الاتهامات بالسرقة، وادعت الزوجة أن لاعب الأهلي الشهير سرق منها مبلغا ماليا، في حين ﺍﺗﻬامها ''دروجبا'' ﺑﺴﺮﻗﺔ ﻤﺸﻐﻮﻻﺕ ﺬﻫﺒﻴﺔ ﻭﻣﺒﺎﻟﻎ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﻣﻨﺰﻟﻪ، وتدخل أقاربهما بعد وصول المشاجرة إلى النيابة للفصل فيها.

توصلت التحقيقات التي أجراها إبراهيم خلف، مدير النيابة، لتحرير زوجة اللاعب محضرًا ضد زوجها تتهم بالتعدي عليها بالضرب والسب علاوة على سرقته مبلغا ماليا خاصا بها، وإقامة علاقة غير شرعية مع امرأة أخرى، ما دفع الزوج إلى اتهام الزوجة من خلال محضر رسمي بسرقة سلسلة ذهبية كان قد اشتراها كهدية لزوجته الجديدة واحتفظ بها بمحل سكنه.
 «دروجبا» أقر أمام النيابة بزواجه عرفيًا من فتاة أخرى، وتقدم بصورة من عقد الزواج، لإثبات عدم إقامته علاقة غير شرعية كما زعمت زوجته، مؤكدًا أن الأخيرة سرقت سلسلة ذهبية من محل سكنهما لعلمها بأنها هدية الزوجة الجديدة.
وأكدت الزوجة أن مشاجرة عنيفة وقعت بينهما بعد علمها بزواج اللاعب من فتاة أخرى، وبمواجهته بما عرفته من الأصدقاء اعتدى عليها ضربًا وسبًا، وسرق أموالها التي كانت تحتفظ بها داخل المنزل، فأصرت على تحرير محضر ضده.
وبناء على عدم رغبة أي من الطرفين في التنازل عن المحضر ضد الآخر، أمرت النيابة باحتجاز لاعب الكرة وزوجته لمدة 24 ساعة، من ليلة الاثنين وحتى الثلاثاء، بديوان عام قسم العمرانية، لحين ورود تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة للتأكد من صحة البلاغات أو كيديتها.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير