آخر الموضوعات;

الأحد، 15 فبراير، 2015

سما المصرى واحمد عز فى البرلمان ..الراقصة والطبال

ترشحت السيدة سامية عبدالله احمد حداقة الشهيرة باسم سما المصرى لعضوية مجلس النواب عن دائرة الازبكية ، بينما ترشح احمد عبد العزيز عز الذى يقول عن نفسه انه مهندس وحصل على المؤهل من الخارج عن دائرة السادات بمحافظة المنوفية
احمد عز كان يعمل طبالا بفرقة مودى وشقيقه حسين الامام يرحمه الله ، ثم تعرف عز على جمال مبارك وعالم البنوك والسمسرة وتحول من صاحب محل حدايد وبويات فى السبتية الى اكبر محتكر للحديد والصلب فى مصر
ترشح الراقصة سما المصرى صاحبة قناة فلول يتوائم تماما مع الفلول الاصلى الطبال احمد عز
لم تجد الراقصة دعاية أكثر رواجا من هز الوسط للدعاية لها على نطاق واسع، وركزت خلال الكليب الدعائى لها لدخولها البرلمان، بالغناء والرقص بـ "جلبية بلدى" كنوع من أنواع الفلكلور المصرى.
كلمات الأغنية التى جاءت أشد جدلا، والتى بثتها من هولاندا عقب إعلان ترشحها، "صباحكم فل.. مساءكم فل يا مصريين يأحباب الكل، أنا من هولندا رشحت نفسى للبرلمان.. فى الأزبكية هكون معاكم فى كل مكان".
الدعاية التى اعتمدت عليها بهز الوسط من خلال جلابية بلدى، لم يمنعها من أن تضع برنامجا هى الأخرى روجت له مؤخرا فعلى غير المتوقع، تحدثت فيه عن حقوق المهمشين ومحدودى الدخل، وتناولت فيه حقوق الفقراء، وحماية حقوقهم فى الحصول على حياة كريمة، بالإضافة إلى محاربة الإرهاب.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير