آخر الموضوعات;

الأحد، 25 أكتوبر 2015

ارتفاع الضحايا المصريين في "منى" الى 190 شهيدا

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين في حادث التدافع بمشعر منى بالسعودية إلى 190 حالة، وانخفاض أعداد المفقودين والمتغيبين إلى 45.
وكشفت الوزارة، في بيان لها على موقعها الإلكتروني، عن الأسماء الواردة إليها من القنصلية المصرية بجدة سواء المتوفين أو المفقودين.
وأوضحت الوزارة، أن القنصلية المصرية بجدة "ستقوم عقب تسلمها نتائج تحاليلDNA من وزارة الصحة لأقارب المفقودين بمطابقتها بتحاليل DNA التي قامت بها السلطات السعودية للمتوفين جميعاً قصد التعرف على هويتهم، وسنعلن عن هذه النتائج فور تلقينا لها من القنصلية المصرية بجدة".
يشار إلى أن الخارجية المصرية، أعلنت يوم 12 أكتوبر، إن عدد الضحايا الذين قتلوا في حادث تدافع الحجاج في منى الشهر الماضي ارتفع إلى 182.
وكان مشعر منى، شهد يوم 24 سبتمبر الماضي أثناء رمي الجمرات حادث تدافع بين الحجاج، ما أسفر عن وفاة 769 حاجاً، حسبما أعلن الدفاع المدني السعودي.
وهو أعنف حادث يقع في الحج منذ التدافع الأخير عام 1990 الذى أدى إلى مقتل 1426 شخص. كما هو ثاني حادث يقع في مكة المكرمة في أقل من أسبوعين، حيث وقع في 11 أيلول، حادث انهيار رافعة، مما أسفر عن مقتل 111 شخصاً وإصابة 394.

هناك تعليق واحد :

  1. كل يوم معلومة جديدة تخص المراة والاسرة والطفل كما تهتم بالعناية البشرة , العناية بالشعر , العناية بالجسم , افكار ونصائح , افكار ونصائح منزلية , الموضة والجماال
    ازياء , ازياء محجبات , اكسسوارات ,اكسسورات 2015 , نصائح طبية, نصائح طبية فى رمضان
    وصفات طبخ , وصفات حلويات , مكياج 2015 , مكياج عيون , مكياج ناعم , ديكور واثاث
    ديكور واثاث غرف الجلوس , ديكور واثاث منزلى , تنمية بشرية , تنمية بشرية للاطفال,
    المرأة , صحة طفلك , صحة المرأة , صحة المرأة الحامل , نصائح طبية , صحة وجمال
    صحة ورشاقة , صحة وجمال البشرة , صحة وجمال الرجل , مطبخ حواء , اكلات دايت ,صحة وطب بدي
    http://www.mf-web.net/

    ردحذف

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير