آخر الموضوعات;

الخميس، 14 أبريل، 2016

رئيس جامعة القاهرة يحارب الحجاب لإرضاء السلطة

رئيس جامعة القاهرة يحارب الحجاب لإرضاء السلطة
تنظيم الاخوان الارهابى وذيوله على استعداد ان يفعلوا اى شىء لتشويه صورة مصر امام المصريين وامام العالم  ، ويطلقون الاكاذيب ضد اى مسؤول ليس كراهية فى المسؤول فقط ولكن لاثارة الفتنة بين المصريين ، واثارة عداوة بين الناس وحكومتهم.
وقد نال الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة قسطا وفيرا من حملة الكراهية التى يشنها تنظيم الاخوان الارهابى وذيوله لان التنظيم كان يعتمد بشكل اساسى على الشباب الجامعى الذى يمثل روح الدولة ومستقبلها ، وعندما انكشف التنظيم على حقيقته واجه الحقيقة المرة وهى ان الشباب لا يمكن ان يعادى وطنه من اجل جماعة او تنظيم ارهابى .
واستغل التنظيم الارهابى قرار مجلس جامعة القاهرة بتنظيم دخول الطلاب والطالبات الى الحرم الجامعى اسوأ استغلال بالادعاء ان جابر نصار يمنع الججاب الاسلامى فى جامعة القاهرة ، وانه يحارب الحجاب لإرضاء السلطة .
وكعادة التنظيم الارهابى فانه يصوب الهجوم على شخص واحد حتى يصبح الشخص هدفا سهلا للنقد .. لو قالوا ان مجلس الجامعة اتخذ قرارا بتنظيم الدخول للجامعة  بالخضوع للتفتيش على البوابات او ابراز الكارنيه ، ومنع النقاب ، سيكون الرد الطبيعى ان هذا حق مجلس الجامعة بل واجبه لحماية الطلاب واعضاء هيئة التدريس والعمال .
الحقيقة ان الجامعة تمنع دخول المنتقبات اى اللواتى تخفين وجوههن من دخول بوابات الجامعة قبل الكشف عن وجهها لحارسة الامن وهى فتاة ايضا .. وعندما تخرج من الجامعة ترتدى ما تشاء .
واليوم شارك الدكتور جابر جاد نصار فى حفل تخرج دفعة من كلية الحقوق وكتب تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك .. ونشر صورة لتلاميذه وتلميذاته ..لاحظ ان اكثر الطالبات محجبات .
كتب جابر نصار فى تدوينته :
حقوق 2016.
فرحة التخرج.
اللهم أسعدهم ،وأنفع بهم ،ونور طريق مستقبلهم.
ابنائى الأعزاء بحبكم.
انتم الأجمل والأمل .
مصر بكم أحلى.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير