U3F1ZWV6ZTE3MTY2ODM2NjAxNzAwX0ZyZWUxMDgzMDMyNDk1OTM1MQ==

الدولة الاسلامية تحرق جنديين تركيين فى مدينة الباب السورية

الدولة الاسلامية تحرق جنديين تركيين فى مدينة الباب السورية
انقلب السحر على الساحر وتحول تنظيم الدولة الاسلامية فى العراق والشام (داعش ) الى عدو للحكومة التركية ولنظام اردوغان .
التطبيع الروسى التركى ادى الى خضوع اردوغان للدب الاقوى فى العالم والتخلى عن حلفاء الامس فكانت النتيجة مخيبة للامبراطورية العثمانية فاعلن الجيش العربى السورى تحرير حلب من الارهابيين ، واعلن تنظيم داعش انه سيحرق اسطنبول وانقرة.
الدولة الاسلامية تحرق جنديين تركيين فى مدينة الباب السورية
وقد بث تنظيم "داعش" الخميس 22 ديسمبر2016 شريط فيديو يظهر إعدام جنديين تركيين حرقا كان قد أسرهما خلال معارك دارت في مدينة الباب في ريف حلب في سوريا.
ويظهر الجنديان التركيان في الفيديو وهما يرتديان البزة العسكرية ومقيدان بالسلاسل. وكان "داعش" أعلن قبل بضعة أسابيع عن أسر الجنديين غرب مدينة الباب.
الدولة الاسلامية تحرق جنديين تركيين فى مدينة الباب السورية
ووصف أحد عناصر "داعش"، خلال الفيديو، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالـ"طاغوت"، معلنا أن التنظيم أصبح يعتبر تركيا "أرض جهاد"، بحسب تعبيره.
الدولة الاسلامية تحرق جنديين تركيين فى مدينة الباب السورية
يذكر أن تنظيم "داعش" قام سابقا بإعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا داخل قفص حديدي، ما أثار موجة غضب عارمة في العالم.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ي بالرياض
    تسليك مجاري بالرياض ان مانشهدة اليوم من مشاكل في المنزل من حشرات ورائحة كريهة وغيرها سببة الاكبر الصرف و المجاري لما يفعلة الانسداد وتكوين وسخ داخل مواسير المجاري من روائح ولما تفعلة الدهون من انسداد للصرف الصحي كافضل شركة تسليك صرف صحي بالرياض .
    شركة تسليك مجاري بالرياض
    شركة تسليك مجاري بالدمام

    فكان لشركة mtc-riyadh السبق في فتح فرع لها في قطاع تسليك المجاري والذي يسمي ب DAIRTY WORK فمن هنا ومن تسميتة لا يخفى علي احد ان ترجمتة الحرفية الاعمال القذرة فالعمل بها من الاشياء غير المحبوبة , لذلك قامت الشركة بتاهيل عدد لاباس بة من الفنيين والعمال للعمل بذلك المجال الغير مرغوب فية .
    شركة رش مبيدات بالدمام
    شركة رش مبيدات بالرياض

    تسليك مجاري بالرياض
    وانطلاقا منا في تنمية الصناعات الخدمية زودنا تلك المجالات بعدد من العدد والادوات القادرة علي اكتشاف المشاكل دون الحاجة لنزول العامل داخل البيارات وغرف التفتيش المملوة بالقازورات والامراض التي تجزع النفس عند رؤيتها .
    شركة كشف تسربات المياة بالدمام
    شركة كشف تسربات المياة بالرياض

    تعمل الشركة علي توعية الفرد علي عدم القاء المناديل الورقية داخل المراحيض العامة او الخاصة وايضاء الاشياء الثقيلة التي لا تذوبها المياة مثل الاغراض البلاستيكية او اي غرض صلب .
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالرياض

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة