آخر الموضوعات;

الخميس، 16 فبراير، 2017

هل اعتنقت النجمة الامريكية ليندسي لوهان الاسلام

هل اعتنقت النجمة الامريكية ليندسي لوهان الاسلام
ردت الفنانة الأمريكية "لندسي لوهان" على كافة الشائعات والتقارير التي كانت تشير إلى احتمالية اعتناقها الإسلام بنشر صورة وتعليق جديدين عبر حسابها على "إنسجرام".
ونشرت لوهان صورة جديدة عبر حسابها على "إنستغرام"، بعد غياب لفترات طويلة عن الظهور بصورة تظهرها وهي مستلقية على الشاطئ وترتدي ملابس داخلية سوداء اللون، وتكتب تعليق مستوحى من الأم تيريزا.
وقال موقع "إنترناشيونال بزنيس تايمز" إن الصورة والتعليق، سعت من خلالهما لوهان أن تثبت أنها لا تزال تعتنق الديانة المسيحية، وأنها لم تتبع بعد الإسلام.
وقالت لندسي لوهان في تعليقها: "إذا ما كنت تحكم على الناس، فلن يكون لديك الوقت لتحبهم.. انشر الحب حينما كنت. لا تدع أي وقت يمضي دون أن تجعله أكثر سعادة لك.. كن مخلصا في الأشياء الصغيرة لأن القوة تكمن فيها.. مقولات للأم تيريزا أؤيدها بقوة واسعى أن احذو حذوها دوما".
وكانت لوهان، 30 عاما، قد سبق ونشرت صورا وتعليقات لها مؤيدة للإسلام، واعترفت في تصريحات سابقة أنها مهتمة بقراءة القرآن، وهو ما جعل عدد من المواقع يرجح احتمالية اعتناقها الإسلام، خاصة بعدما حذفت معظم صورها من حساباتها على مواقع التواصل المختلفة.
هل اعتنقت النجمة الامريكية ليندسي لوهان الاسلام
وأكدت "لوهان" خلال مقابلتها مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنها لم تتحول بعد إلى الدين الإسلامي، ولكنها لا تستبعد ذلك على الإطلاق.
وأضافت: "أنا أحترم كل الأديان، الإسلام دين جميل وأنا شخص روحاني للغاية، لقد درست القرآن لبعض الوقت، ولكنني غير قادرة على التحول بين عشية وضحاها إلى دين آخر…كل شيء ممكن".
وأشارت "ليندسي" قائلة: "سر انجذابي للدين الإسلامي أنني وجدت السلمية معه لأن به الكثير من الطمأنينة والراحة، وعندما يأتي الجميع للصلاة أشعر بالاحترام نحوهم، مثل هؤلاء الأشخاص على قيد الحياة".

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير