آخر الموضوعات;

السبت، 15 أبريل، 2017

كوريا الشمالية تهدد امريكا بضربة نووية ساحقة

كوريا الشمالية تهدد امريكا بضربة نووية ساحقة
هددت اليوم السبت 15 ابريل 2017كوريا الشمالية بضربة نووية ساحقة للقواعد الامريكية فى اليابان وكوريا الجنوبية وحاملات الطائرات التى تجوب بحر الصين، بالاضافة الى الساحل الغربى للولايات المتحدة.
وقال الجيش الكوري الجنوبي، إن الصواريخ التي عرضت في أثناء عرض عسكري بكوريا الشمالية، في ذكرى مؤسسها كيم إيل سونج، اشتملت على أنواع جديدة من الصواريخ الباليستية العابرة للقارات.
كوريا الشمالية تهدد امريكا بضربة نووية ساحقة
وحسب "رويترز" حضر زعيم كوريا الشمالية كيم جونج اون العرض فى العاصمة بيونج يانج، حيث تم عرض مجموعة من الصواريخ ونظم الصواريخ متعددة الإطلاق وسط أسئلة حول الخطط الأمريكية ومخاوفها من احتمال إجراء تجربة نووية سادسة.
وعرضت كوريا الشمالية صواريخها الباليستية التي تطلق من غواصات لأول مرة اليوم السبت قبل عرض عسكري ضخم في العاصمة بيونغ يانغ.
ونبهت كوريا الشمالية الولايات المتحدة اليوم السبت إلى ضرورة وقف ما وصفته بالهستيريا العسكرية وإلا واجهت انتقاما وذلك في الوقت الذي اتجهت فيه مجموعة قتالية لحاملة طائرات أمريكية صوب المنطقة وسط مخاوف من احتمال أن تجري بيونج يانج اختبارا سادسا لأسلحة نووية.
كوريا الشمالية تهدد امريكا بضربة نووية ساحقة
وحسب "رويترز" توجهت مئات الشاحنات العسكرية التي تحمل أشخاصا يهتفون ويغنون إلى استعراض بمناسبة الذكرى الخامسة بعد المئة لميلاد الأب المؤسس لكوريا الشمالية وهي احتفالات تتزامن مع أحدث تهديد من جانب بيونج يانج للولايات المتحدة والرئيس دونالد ترامب.

إرسال تعليق

 
حقوق صورة

تعريب و تطوير